Slide 1

Request Information


من نحن؟


تم افتتاح K-TECH عام 2014 لتوفير فرص للطلبة الراغبين بالحصول على تعليم يركز على الجانب العملي التطبيقي فضلا عن الجانب النظري التقليدي. تقوم الكلية بتوفير ذلك من خلال منح الطلبة الفرصة لبناء مسار مهني عملي لهم مدعم بمناهج تدريبية متخصصة من قبل كبرى المؤسسات العالمية في قطاع تقنية المعلومات، مما يمكنهم من الحصول على شهادة الدبلوم بالإضافة إلى الحصول على شهادات اعتماد أخرى معتمدة دولياً في خلال عامين دراسيين. بحصول الطالب على شهادات معتمدة دوليا من مايكروسوفت (Microsoft)وسيسكو (Cisco) وكومتيا (CompTIA) مضافاً لهم شهادة الدبلوم ، يتمكن خريجي K-TECH من الإنضمام إلى سوق العمل دون الحاجة إلى تدريب عملي إضافي مما يميزهم عن غيرهم من خريجي الكليات المناظرة ويخلق طلباً مرتفعاً على توظيفهم في سوق العمل.

كن معتمداً اليوم!

فرصة مزدوجة لتنمية أهدافك الأكاديمية والعملية من خلال مسارنا المزدوج. بانضمامك إلى K-TECH يمكنك نيل شهادة الدبلوم وأن تصبح مهني معتمد في مجال تكنولوجيا المعلومات في نفس الوقت.

شهادات الدبلوم لدى كلية الكويت التقنية

  1. نظم تكنولوجيا المعلومات
  2. إدارة أعمال

Affiliation

K-Tech pursued a strategic affiliation with Kaplan University a distinctive and and well reputed international educational institute in the US.

Our Campus